تويتر النصر السعودي

الجزيرة للدهانات الحديثة

Thursday, 15-Oct-20 06:02:05 UTC
  1. ماكينات النسيج الحديثة
  2. القيادة الحديثة
  3. تعليم السباكة الحديثة
  4. ماكينة المحارة الحديثة

ويستخدم طلاء «مشاشكو» على كافة السطوح الخارجية كما في الحوائط الداخلية للمباني السكنية ويمنح من جانبه لجالس الدار روح الماضي ممزوجة بحالة من الهدوء والاسترخاء مزينة بذلك جوانب الصالات والقاعات والأسقف والممرات. ولا يعد «مشاشكو» هو المنتج الوحيد الذي طرحته دهانات الجزيرة في الآونة الأخيرة بل تسعى شركة الدهانات دوماً الى طرح منتجات عدة منها (جازي كلاودي، فانتازي، شاينتيك، انتيك) ولكل منها مواصفاته الخاصة، ولا تزال الشركة تجري، في مصنعها الكائن في أبها جنوب السعودية، الأبحاث المتطورة للطلاءات في مختبراتها المزودة بأحدث التقنيات والتي يشرف عليها مهندسون أكفاء لإنتاج أنواع متقدمة من الدهانات الزيتية لها من الخصائص والمكونات ما يواكب النهضة العمرانية المعاصرة في منطقة الخليج والشرق الأوسط، ولا تقف مساعيهم إلى هذا الحد بل تعمل الشركة على تنظيم عدد من المحاضرات والندوات التثقيفية في مجال الطلاءات بأنواعها، كما تساهم في اطلاع المستهلكين على منتجاتها الجديدة وخصائصها ومميزاتها مع التنبيه إلى ما يتعرض له الدهان من مشاكل لتفادي الوقوع فيها، مع عرض لكيفية استعمالها وأفضل الطرق لطلائها على الجدران بأنواعها.

ماكينات النسيج الحديثة

الدهان بالترخيم، يظهر الجدران بمظهر الرخام وبتكلفة أقل بكثير من الرخام. الدهان الزيتي أو اللاكيه، وهذا النوع من الدهانات من أكثر أنواع الدهانات استخداماً أي أكثر أنواع الدهانات شهرة، وهذا النوع من الدهان يستخدم في دهان الجدران الداخلية، ولون هذا الدهان في الغالب يتغير إذا لم يتعرض للضوء بالشكل المناسب، كما أنه يمتاز بسهولة تنظيفه ومقاومته للماء. الدهان التعتيق، وهذا الدهان يضفي الأجواء الأنتيكية على الفراغ. الدهان الجير، وهذا الدهان يستخدم على كل من الطوب والبياض الإسمنتي فقط، أي أن هذا النوع من الدهان لا يمكن استخدامه في دهان، الحديد أو الخشب أو حتى بياض الصيص، وهذا النوع من الدهان التعامل معه صعب ومتعب، كما أنه في الغالب يتشقق ويسقط بصورة سريعة، لذا يعّد من أقل أنواع الجدران جودة، وهذا الطلاء يستخدم بصورة كبيرة في طلاء المخازن. ورق الحائط هو عبارة عن أوراق تلصق على الحوائط الداخلية بدلاً من استخدام الدهان، وتتوفر هذه الأوراق بالعديد من الألوان والأشكال بحث ترضي جميع الأذواق وتتناسب مع الديكورات المنزلية المختلفة، وتمتاز هذه الأوراق بقدرتها على مقاومة المياه، كما أنه يعمل على إغفاء وتغليف العيوب الموجودة في الحوائط، كما أنه يسهل تغيره كلما رغب الفرد بتغير ديكور منزله، كما أنه لا يكلف الكثير من الأموال مقارنة بالدهان، ولكن هذا الورق في العادة يتعرض للخدش والجرح بصورة سريعة، وخاصة في حال وجود أطفال، وهذه هي أكبر عيوبه الكبيرة.

القيادة الحديثة

"دهانات الجزيرة" تصدر أول كتالوج الكتروني في عالم الدهانات والألوان aljazeera decorative paints e-catalogue كتالوج الجزيرة الالكترونى اضغط الصورة للذهاب لصفحة التحميل ملحوظة هامة: الكتالوج بصيغة البور بوينت سليد برزنتيشن ppsx file افتح ب بوربوينت2007 و ربما 2003 دهانات الجزيرة تصدر أول كتالوج الكتروني في عالم الدهانات والألوان بإصدارها أول كتالوج الكتروني في عالم الدهانات والألوان تؤكّد دهانات الجزيرة الشركة الوطنية الرائدة المتبوئة بقوة قمة خريطة الدهانات عالية الجودة على مستوى الشرق الأوسط والأقاليم المجاورة جدراتها بثقة عملائها على اختلاف شرائحهم بمن فيهم أفراد العائلة كافة, فضلاً عن قدرتها على تنويع ابتكاراتها وإبداعاتها التي تصب في صالح العملاء وتكسبهم خصوصية فريدة وتميّزاً واسعاً. الشركة التي تقوم استراتيجيتها على تلبية جميع احتياجات عملائها حرصت على توفير هذا الكتالوج لمساعدة الأسرة العصريّة الراغبة بطلاء المنزل للمرّة الأولى أو تجديد طلائه وألوانه في رسم أبعادٍ لونيّةٍ وديكوريّةٍ أكثر تميّزاً وحداثة من خلال إتاحة الفرصة للاطلاع بواسطة تقنية الحاسب الآلي على أحدث وأرقى منتجات دهانات الجزيرة والتعرّف على تشكيلة ألوانها الأعلى تألقاً وإبهاراً وتميّزاً واختيار ما ينسجم منها مع الأثاث في غرف البيت وصالاته ومرافقه بما يمنح ديكوراته المزيد من البهاء والتناسق والجاذبية.

تعليم السباكة الحديثة

الأستاذ عبد الله بن سعود الرميح مدير عام شركة دهانات الجزيرة أوضح أن فكرة الكتالوج الالكتروني نبعت بعد دراسة معمقة على شرائح من العملاء خلصت إلى رغبة أفراد العائلة بمن فيهم ربّة البيت في المشاركة باختيار نوع الطلاء والألوان للمنزل الذي يجمعهم وتوظيفها لمنحه قالباً من الأناقة والجمال, مبيناً سهولة تصفح الكتالوج لاختيار نوع الطلاء والألوان المتماشية مع الأثاث والمكونات الأخرى من إنارة وظلالوتخيّل ما سيكون عليه ديكور المنزل بصورة عامة في نهاية المطاف, مشيراً إلى أنه بوسع الاستشاريين والمهندسين والمصممين الداخليين استخدام هذا الكتالوج لتجسيد الرؤى والتطلعات التي يطمح العملاء إلى جعلها واقعاً حقيقياً في أماكن معيشتهم. الرميح بيّن أن الكتالوج الالكتروني أخرج بعناية فائقة ويتضمن منتجات انفردت دهانات الجزيرة بتصنيعها وطرحها في الأسواق ولاقت إقبالاً منقطع النظير من قبل عملاء الشركة لإضفائها فخامة ورونقاً أخّاذاً على البيوت والقصور والمكاتب والفنادق والمعارض والمطاعم.... إلخ, لافتاً إلى أن متصفحي الكتالوج بمقدورهم القيام بجولة شيّقة وممتعة على تلك المنتجات واستعراض مواصفاتها وخطوات تطبيقها ثمّ الإبحار في سفينة ألوانها فائقة الروعة بطريقة سلسة وبسيطة للغاية باعتباره ذاتي التشغيل ولايتطلب إلا وضع القرص المضغوط الذي يحمله في سواقة الحاسب الآلي والاستعانة بالموجّه ( الماوس) للتنقل بين الألوان بمختلف مجموعاتها واختيار ما تميل إليه النفس منها لمعاينة مدى تناغمها مع الأثاث والديكور من خلال نماذج كثيرة للغرف والصالات والمكاتب وغيرها.

وأوضح أن السنوات الأخيرة كشفت عن عيوب كثيرة ومشاكل تواجه أسطح عدد كبير من المباني نتيجة تعرضها للعوامل الجوية المختلفة التي تتسبب في إيذاء الديكورات الطينية التراثية المستخدمة على الحوائط المختلفة، وقال: من هذا المنطلق عمدنا الى إيجاد حل جذري للحد من تفاقم أسبابها وعواملها بسعينا المتواصل إلى توفير البديل المناسب لأغلفة تلك المشاريع وإعطائها الشكل التراثي القديم في الوقت الذي يتمتع فيه المنزل بخصائص ومميزات حديثة، محققين بذلك معادلة ذكية بنتيجتين متساويتين من حيث فخامة الأسلوب وسهولة الاستخدام. وتأتي خطوة شركة الجزيرة للدهانات نتيجة إدراكها لأهمية التراث في نفوس المستهلكين الذين يمثل لهم حضارة الآباء وماضي الأجداد التي تحاول يد المدنية الحديثة أن تخفيها. ويعتبر ذلك الطلاء الطيني اللون الترابي المظهر، منظراً جمالياً فاخراً لدى تشكله على حسب النموذج الذي يرغبه المستهلك، ويتم تطبيقه وفرده بالطريقة التقليدية يدوياً بعد ارتداء القفازات الواقية، وينسقه ديكورياً العامل المختص في تلييسه وفق رغبة المالك. ويتميز بسهولة الاستخدام وبمقاومة شديدة للأمطار وجميع الظروف الجوية كما يتصف بأنه فائق المتانة وقوي الالتصاق، وهذه الخصائص وفرت إمكانية استخدامه على مختلف الحوائط والجدران الخرسانية والإسمنتية وكذلك الخشبية بالإضافة إلى أغلفة الطوب الفخاري.

الدهان اللؤلؤي، وهذا الدهان في الغالب يضفي مظهراً لامعاً ولؤلؤياً على الجدران. الدهان التيشنتو، وهذا الدهان يضفي على الجدران الداخلية المظهر المخملي. الدهان الماركوبولو، ويستخدم هذا الدهان للجدرن الداخلية ويضفي عليها اللمعة الصحراوية. دهان الكابريس، يضفي على الجدران اللمعان ويقيها من الرطوبة.

ماكينة المحارة الحديثة

  • المطابخ الحديثة
  • حلول رابع ابتدائي لغتي
  • الجزيرة tv
  • مقال التكنولوجيا الحديثة
  • قصعة للدهانات
  • معلومات عن السيارات الحديثة
  • تكنولوجيا السيارات الحديثة
  • دورة cipd
  • هرم سكاني - ويكيبيديا
  • رقم هكر
  • اكواد اعطال السيارات الحديثة

الدهانات الحديثة الدهانات هي طبقة تُكسى بها الأسطح من جدران وأسقف وكذلك الأرضيات والمعادن، وتحتل هذه الطبقة الرتبة الأخيرة في بنية الأسطح، وللدهانات العديد من الوظائف منها، إضفاء لمسة جمالية على الأسطح، وكذلك حمايتها من العوامل الخارجية، وتتكون الدهانات من بودرة عائمة في وسط سائل، وبمجرد دهن الأسطح بالدهان يتحول الطبقة الرقيقة جداً وصلبة وملتصقة بالجدران. وتكتسب طبقة الدهان صلابتها من عدة عوامل، منها اتحاد الطبقة مع الأوكسجين، أو من خلال التبخر، وكذلك بفعل التغيرات الكيميائية، أو بسبب التسخين، وهناك العديد من أنواع الدهان الحديثة. أنواع الدهانات الحديثة الدهان البلاستيكي المائي، وهذا النوع من الدهان يستخدم في طلاء الجدران الداخلية والخارجية، ويمتاز هذا الدهان بقدرته على منع تشكل الصدأ، لذلك يستخدم في طلاء الأسطح المعدنية، كما أنه يمتاز بسماحه للحوائط والجدران في التنفس، وأسعاره البسيطة، كما أنه لا يتأثر بالغسيل بالماء، ويتواجد هذا النوع من الدهان بالعديد من الألوان التي يسودها الطابع الهادئ، وهذا الدهان أيضاً يمكن العمال من طلاء غرفة كاملة في اليوم نفسه وبشكل نهائي ومتقن، وتجدر الإشارة إلى عدم إمكانية طلاء الأسطح الخشبية بهذا الدهان.