تويتر النصر السعودي

اهم قرارات مجلس الوزراء اليوم

Thursday, 15-Oct-20 01:58:31 UTC

رئيس الوزراء يتفقد عدد من مشروعات الطرق والكبارى بالقليوبية السبت، 09 مايو 2020 11:48 ص تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل ، عدد من مشروعات الطرق والكبارى وذلك خلال جولته التفقدية لمحافظة القليوبية رئيس الوزراء: الصناعة مستقبل مصر ودعمها على رأس أولويات الدولة السبت، 09 مايو 2020 11:44 ص قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال زيارته اليوم السبت الى محافظة القليوبية، بتفقد أحد مصانع الملابس الجاهزة، والذى تم إقامته ضمن مشروع "وظيفتك جنب بيتك". رئيس الوزراء يتفقد مصنعا للملابس الجاهزة و الملابس الطبية والكمامات بالقليوبية السبت، 09 مايو 2020 11:37 ص قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال زيارته اليوم الى محافظة القليوبية، بتفقد أحد مصانع الملابس الجاهزة، والذى تم اقامته ضمن مشروع "وظيفتك جنب بيتك". رئيس الوزراء يتفقد محطة مياه كفر شكر بالقليوبية السبت، 09 مايو 2020 10:48 ص تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل ، محطة مياه كفر شكر وذلك خلال جولته التفقدية لمحافظة القليوبية رئيس الوزراء يتفقد مشروع تطوير مستشفى كفر شكر المركزى بالقليوبية السبت، 09 مايو 2020 10:32 ص تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، مشروع تطوير مستشفى كفر شكر المركزى، وذلك خلال جولته التفقدية لمحافظة القليوبية.

اهم قرارات مجلس الوزراء اليوم الجزايري

منذ 2 يوم 7 May، 2020 أشار امين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين “المرابطون” العميد مصطفى حمدان في تصريح اليوم، الى ان “اهم قرار قضائي اتخذ منذ ما بعد الطائف هو وضع اليد على الأملاك البحرية التي هي ملك الشعب اللبناني” وقال: “القاضي غسان عويدات لكم كل الشكر والتقدير والاحترام من المواطنين اللبنانيين. داعيا “الثوار والمنتفضين في ساحات الوطن الى حماية هذا القرار”، متمنيا ان يأتي الدور على “الاملاك النهرية المنهوبة”. واعتبر انه “بداية الحرب على الفاسدين والمفسدين الطوائفيين المذهبيين جميعا جميعا”. المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام

​ مايكروسوفت قد تتربح عند اجراءك لأي عمليات شراء من خلال الروابط المرشحة لك في هذا الإعلان القصة التالية ارتفاع حصيلة الإصابات في مصر بفيروس كورونا

مجلس الوزراء يصدر 7 قرارات مهمة.. أبرزها 100 مليون لشحن حاصلات الزاعة - مصر - الوطن

كما نص مشروع القانون على التمييز في المعاملة الضريبية بين الأوراق المالية المقيدة ببورصة الأوراق المالية المصرية والأوراق غير المقيدة بها، للتشجيع على القيد في البورصة. ووافق مجلس الوزراء أيضًا على مشروع قرار رئيس الجمهورية بشأن تخصيص قطعتي أرض من المساحات المملوكة للدولة ملكية خاصة بناحية محافظة السويس، لصالح الهيئة المصرية العامة للبترول، وذلك لاستخدامهما في إقامة محطات تدفيع وتخزين المنتجات البترولية، من خلال شركة أنابيب البترول التابعة للهيئة المصرية العامة للبترول. تمت إحاطة مجلس الوزراء بشأن الترخيص لكل من وزارة المالية، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وبنك الاستثمار القومي، والهيئة القومية للأنفاق، وشركة العاصمة الإدارية الجديدة، بالاشتراك في تأسيس شركة مساهمة يكون غرضها إنشاء وإدارة وتشغيل وصيانة خطوط المترو ووسائل النقل السككي بالجر الكهربائي باسم "الشركة المتحدة لإنشاء وإدارة وتشغيل وصيانة خطوط المترو ووسائل النقل السككي بالجر الكهربائي"، وفقًا لأحكام قانون شركات المساهمة وشركات التوصية بالأسهم والشركات ذات المسئولية المحدودة وشركات الشخص الواحد وقانون الاستثمار. تجدر الإشارة إلى أن الشركة الجديدة ستكون مسؤولة عن إدارة وتشغيل وصيانة خطي المونوريل بالعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة السادس من أكتوبر.

اهم قرارات مجلس الوزراء اليوم

- وافق مجلس الوزراء على طلب وزارة النقل إسناد الإعلانات بمترو الأنفاق إلى مؤسسة الأهرام.

© أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام كتب- محمد غايات: قال أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، إنه يتم دراسة الأمر بكافة جوانبه ودراسة السيناريوهات المتاحة قبل إصدار أية قرارات تتعلق بأزمة فيروس كورونا المستجد، وفي النهاية يصدر القرار النهائي. وأضاف هيكل، خلال مؤتمر صحفي، بمقر مجلس الوزراء، اليوم الخميس: من اللحظة الاولى كنا معتمدين إن المواطن شريك في هذه الأزمة ومهما فعلت الحكومة لن تجدي دون التزام المواطنين فالكل يجب أن يكون حريصا على نفسه وعلى أسرته فالمواطن شريك في هذا. أشياء نستخدمها بشكل يومي قد تنقل فيروس كورونا استخدام المصعد وذلك بعد استخدام مصاب لنفس المصعد، ولذلك يفضل استخدام منديل ورقي للوقاية من أي عدوى عربة التسوق ويفضل استخدام منديل او قفازات عند استخدامها الشيشة وذلك عن طريق طريق اللعاب أو الرذاذ العملات الورقية نصحت منظمة الصحة العالمية بغسل اليدين مباشرة بعد لمس أي عملة ورقية المواصلات العامة ويفضل عند استخدام أحد المواصلات العامة، عدم لمس أي شئ قدر الإمكان والابتعاد عن الآخرين بمسافة لا تقل عن متر استخدام دورات المياه العامة جهاز التحكم عن بعد استخدام الهاتف الهواتف الذكية استخدام أجهزة الكترونية في أماكن عامة 12/12 شريحة وطالب وسائل الإعلام، بتنبيه المجتمع بخطورة الأمر حتى لا يتسبب في يضر بالمجتمع ولابد من التركيز على المخاطر والأضرار الاقتصادية التي من الممكن أن يتأثر بها المجتمع.

اهم قرارات مجلس الوزراء اليوم الخميس

قرارات مجلس الوزراء حول الموازنة العامة - video dailymotion

كما وافق مجلس الوزراء على اعتماد قواعد تخصيص وتسعير الوحدات السكنية المملوكة للقطاع الخاص، والتي يتمّ بيعها للمواطنين من محدودي الدخل من خلال صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري. يأتي ذلك في ضوء جاهزية تلك الوحدات للتسليم، ويمكن بيعها للمواطنين الراغبين في الشراء من محدودي الدخل، ما يؤدي إلى تنشيط قطاع التمويل العقاري، وكذلك تنمية المدن الجديدة وزيادة نسب إشغال الوحدات. ووافق مجلس الوزراء على تخصيص بعض مساحات الأراضي التابعة لمركز البحوث الزراعية بمحافظات: "كفر الشيخ، والبحيرة، ودمياط، والوداي الجديد، والقليوبية"، لصالح جهاز مشروعات الخدمة الوطنية؛ وذلك لدعم المشروع القومي للإنتاج الحيواني الذي يهدف إلى سد الفجوة في إنتاج اللحوم الحمراء. ووافق مجلس الوزراء كذلك على تخصيص مبلغ 100 مليون جنيه إضافية لشركة مصر للطيران للشحن الجوي مع مد مظلة مساندة برنامج الشحن الجوي للحاصلات الزراعية الطازجة، لتشمل دول الخليج العربي، من خلال الموارد المتاحة لصندوق تنمية الصادرات، وذلك بالتزامن مع بدء موسم تصدير الحاصلات الزراعية. - وافق مجلس الوزراء على السماح لـ"الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية" بالتعاقد مع عدد من الشركات الموردة للمستحضرات والمستلزمات والأجهزة الطبية اللازمة لمواجهة جائحة " كورونا "، وتشمل تلك التوريدات أجهزة تنفس صناعي، وأجهزة مونيتور، وأجهزة رسم قلب، بالاضافة إلى ملابس وقاية وبدل عزل، وماسكات وقفازات، ومطهرات، واختبارات "PCR".

  • مجلس الوزراء يصدر 7 قرارات مهمة.. أبرزها 100 مليون لشحن حاصلات الزاعة - مصر - الوطن
  • اهم قرارات مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء
  • حمدان: اهم قرار قضائي اتخذ هو وضع اليد على الأملاك البحرية – موقع قناة المنار – لبنان

طلب إحاطة حول تأثير تحالف "ميرسك" و "MSC" على إيرادات قناة السويس الجمعة، 08 مايو 2020 11:22 ص تقدم النائب محمد فؤاد، بطلب إحاطة موجه لرئيس مجلس الوزراء، بشأن تحالف « ميرسك » و « MSC» بتحويل مسار بعض السفن وتأثيره على حجم إيرادات قناة السويس. الحكومة ترصد 6071 شكوى طبية أبريل الماضى منها 730 اشتباه بكورونا الجمعة، 08 مايو 2020 10:50 ص استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تقريرا عن تعامل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة مع شكاوى المواطنين في مجال الصحة خلال شهر إبريل 2020. التعليم العالى: لاصحة لإنشاء كيان لإلحاق طلاب الشهادات المعادلة بالجامعات الجمعة، 08 مايو 2020 10:26 ص نفت وزارة التعليم العالى ما تردد من أنباء بشأن وضع شروط انتقائية لقبول الطلاب بالجامعات بدءاً من العام الدراسي القادم، مُؤكدةً أنه لا صحة لوضع شروط انتقائية لقبول الطلاب بالجامعات. الحكومة تكشف 7 حقائق عن كورونا.. أبرزها يتعلق بإعادة فتح الأندية الرياضية الجمعة، 08 مايو 2020 10:10 ص كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء ، 7 حقائق عن فيروس كورونا ردا على الشائعات التى انتشرت خلال اليوميين الماضيين حيث نفت منظمة الصحة العالمية مشاركتها في أي تقرير تحليلي للإصابات بفيروس كورونا في مصر.