تويتر النصر السعودي

استعلام عن صلاحية تاشيرة الخروج والعودة

Wednesday, 14-Oct-20 10:28:31 UTC

قم باختيار قسم الجوازات من جزئية الاستعلامات في الأعلى. قم باختيار خدمة الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة. قم بكتابة رقم رخصة الإقامة. قم بكتابة رقم هوية كفيلك. قم بكتابة الرمز المرئي. قم بكتابة رقم التأشيرة. قم بكتابة رقم جواز السفر. قم بالنقر على حقل عرض. بعد الانتهاء من إدخال البيانات في الحقول الفارغة كما ذكرنا سابقًا، سوف نقوم بعرض صفحة تكون عليها جميع المعلومات التي تتعلق بالاستعلام عن صلاحية التأشيرة والاطلاع على جميع التفاصيل الخاصة بها إذا كانت مفردة أو متعددة وذلك غير المعلومات الأخرى التي تكون متعلقة بصاحب التأشيرة نفسه، وتحتوي أيضًا على اسم الوافد بالكامل وتاريخ ميلاده وتاريخ انتهاء تأشيرته وكثير من المعلومات المختلفة الأخرى. نرشح لك أيضًا: كيفية الإستعلام عن رصيد المدفوعات مكتب العمل الأوراق والخطوات المطلوبة لاستخراج وتجديد تصريح العمل استعلام عن بلاغ هروب برقم الاقامه أو الهوية خطوات استعلام عن تاشيرة خروج وعودة برقم الاقامة والجدير بالذكر أن هناك مجموعة متنوعة من التعليمات ينبغي أن تعيها جيدًا إن كنت ترغب في الحصول على تأشيرة الخروج والعودة من خلال منصة أبشر الإلكترونية، فلا يجوز لك أن تحصل على التأشيرة إن كان عليك أي مخالفات مرورية، ولذلك ينبغي أن تقوم بالاستعلام عن سجل المخالفات المرورية قبل أن تبدأ في إجراءات التأشيرة.

استعلام عن صلاحية تاشيرة الخروج والعودة

الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة أصبح أمرًا يسيرًا في الآونة الأخيرة، فهي خدمة يبحث عنها بعض الأشخاص المقيمين بالمملكة العربية السعودية، فبإمكان الشخص المقيم الاستعلام عنها من خلال إدارة الجوازات على المواقع الرسمية للحكومة السعودية، ونطرح لكم كافة التفاصيل حول الاستعلام عن تاشيرة خروج وعودة برقم الاقامة عبر منصة مقيم. الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الاقامة يمكن للمقيم الاستعلام عن تأشيرة الخروج والعودة عبر أكبر منصة تابعة لوزارة الداخلية السعودية وهي منصة أبشر الحكومية، والتي بدورها توفر كل الخدمات سواء للمقيمين أو الوافدين بسهولة. وأوضحت وزارة الداخلية السعودية أن هدف إطلاق منصة أبشر، هو توفير وقت وجهد مستخدمي خدمات الوزارة والتي من ضمنها الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة، وكذلك الحد من تزييف التعاملات الورقية، وتقليل عدد العاملين، وتوفير النفقات. اقرأ أيضًا: الاستعلام عن المخالفات برقم الاقامة خطوات استعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة يمكن الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة بطرق متعددة، ومنصات متعددة نذكر منها منصة أبشر ومنصة مقيم، والاستعلام يكون عن التأشيرة منفردة أو متعددة كما يتم تحديد مدة التأشيرة إما بالأيام أو بالشهور.

الاستعلام عن خروج والعوده برقم الاقامه والجواز

خطوات الاستعلام عن تأشيرة الخروج والعودة برقم الإقامة على منصة أبشر عدة خطوات كالتالي: الدخول إلى المنصة بالضغط على هذا الرابط اختيار خدمات الأفراد ثم خانة الاستعلامات الالكترونية. الضغط على الجوازات تحت الاستعلامات الالكترونية. اختيار "الاستعلام عن تأشيرة الذهاب والعودة". إدخال كافة البيانات المطلوبة في أماكنها المخصصة. التأكد من صحة البيانات ثم الضغط على العرض. اقرأ أيضًا: نظام الاقامة الجديد في السعودية 2020 خطوات الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة على منصة مقيم يمكن الاستعلام باتباع الخطوات التالية: الدخول إلى المنصة من خلال هذا الرابط: هنا اختيار خانة رقم التأشيرة ثم كتابة الرقم الخاص بتأشيرة الخروج والعودة التي تم التقديم عليه على منصة أبشر. كتابة بقية البيانات في الحقل الثاني كرقم الإقامة وتاريخ الميلاد. اختيار عرض لإظهار بيانات التأشيرة السابقة. اقرأ ايضًا: الاستعلام عن صلاحية الاقامة عبر منصة أبشر برقم الإقامة 2020 أنواع تأشيرات خروج وعودة برقم الإقامة يوجد نوعان من تأشيرات الخروج والعودة بالمملكة العربية السعودية خاصة بالمقيم وحده: تأشيرة خروج وعودة مفردة ، تستخدم لمرة واحدة وصلاحيتها شهرين بأقصى حد، وعند التمديد تضاف رسوم قدرها 100 ريال سعودي.

الاستعلام عن صلاحية تاشيرة خروج وعودة و استعلام عن تأشيرة زيارة برقم الهوية - تأشيرة عمل

استعلام عن خروج وعودة برقم الاقامة ، هي إحدى الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، فالآن يمكن لكل المقيمين والمغتربين الدخول على نظام أبشر الإلكتروني والذي يعد بدوره نظام يقدر من خلاله عن الاستعلام واستخراج جميع الأوراق إلكترونيًا من داخل المنزل، وسوف نتعرف من خلال موقعنا صناع المال على الخطوات الصحيحة حتى تقوم بالحصول على خاصية الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة أو رقم جواز السفر أو رقم الحدود الخاص بالوافد. للمزيد من المعلومات اطلع على: استعلام عن سداد رسوم تجديد اقامة سوف نقوم الآن بشرح تفاصيل وخطوات الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة عن طريق استخدام رقم الإقامة، ويجب على من يستعلم أن يدخل المعلومات المطلوبة منه بشكل تام وصحيح، حيث يجب عليه أن يكتب (رقم التأشيرة، ورقم الإقامة) وكان ذلك في إطار خطة الوزارة توفير الخدمات الحكومية بطريقة إلكترونية من غير جهد ولا نصب ولا تعب ويلزم على الوافد الذي يستعلم عن إدخال البيانات التي تخصه أن تكون صحيحة بالقدر الكافي وذلك لكي يتمكن من طباعة تأشيرة خروج وعودة في منتهى اليسر والسهولة، فتابع الخطوات الخاصة بالاستعلام عن تأشيرة الخروج والعودة كما سيتم ذكره عبر النقاط الآتية: قم بتسجيل دخولك على منصة أبشر الإلكترونية من خلال هذا الرابط.

تقدم منصة أبشر الإلكترونية خدماتها لما يزيد عن 11 مليون مستخدم من الجنسية السعودية وغيرهم من المقيمين في أراضي السعودية، ومن ضمن الخدمات الـ160 التي تقدمها المنصة لمشتركيها خدمات التأشيرات سواء إصدارها أو الاستعلام عنها. تعتبر تأشيرة الخروج والعودة هي خدمة تقدمها إدارة الجوازات بالسعودية تتيح للمستفيد من المقيمين في المملكة إصدار تأشيرة مزدوجة تشمل الخروج من المملكة العربية السعودية وكذلك تشمل العودة إليها مرة أخرى. كما يمكن استعلام عن تأشيرة خروج وعودة من خلال العديد من الطرق وفي أكثر من موقع، حيث يمكن للمقيمين الاستعلام من خلال منصة أبشر وكذلك يمكن الاستعلام من خلال منصة مقيم. مدة تأشيرة الخروج والعودة يمكن احتساب مدة تأشيرة الخروج والعودة بشهرين أو ثلاثة أشهر أو أربعة أشهر، أي تخرج التأشيرة محددة بعدد الأيام إما ثلاثون يومًا أو تسعون يومًا أو مائة وعشرون يومًا، ويجب مراعاة اختلاف هذا في مدة التأشيرة. إن كانت التأشيرة بالأيام فيجب حسابها بشكل جيد لأن ذلك قد يختلف عن كونها بالأشهر المختلفة في الأيام بين ثلاثين يومًا وتسعة وعشرين يومًا. إقرأ أيضًا: معرفة المخالفات المرورية عن طريق رقم اللوحات المعدنية خطوات الاستعلام برقم الإقامة على موقع أبشر بعد أن تم التعرف الاستعلام عن خروج والعوده برقم الاقامه ، لا بد الإشارة إلى خطوات الاستعلام وهي: يمكن للمقيمين في المملكة العربية السعودية والراغبين في السفر ومن ثم استخراج تأشيرات تسمح بالذهاب والعودة مرة أخرى إصدار تأشيرة ذهاب وعودة من خلال التسجيل على موقع أبشر التابع لوزارة الداخلية السعودية.

استعلام عن خروج وعودة برقم الاقامة – صناع المال

كما يجب ملئ الحقل الثاني وذلك من خلال اختيار أحد الخيارات المتاحة به وملئه في الجهة المقابلة، وإذا تم اختيار رقم الإقامة يجب إدخاله في الخانة الأخرى، وإن تم اختيار تاريخ الميلاد يجب كتابته. يتم الضغط على خانة عرض وبعد ذلك ستظهر كل المعلومات الخاصة بتأشيرة الخروج والعودة التي تم التقديم عليها. الفرق بين التأشيرات المفردة والمتعددة هناك نوعان من التأشيرات بالمملكة العربية السعودية هما تأشيرات خروج وعودة مفردة وتأشيرات أخرى للخروج والعودة متعددة، ويمكن الفرق بينهم فيما يلي: تأشيرة خروج وعودة مفردة هي التأشيرات الخاصة بخروج المقيم وعودته مرة أخرى للسعودية ويتم استخدامها مرة واحدة فقط لا غير، حيث يمكن استخدام هذه التأشيرة للذهاب مرة واحدة فقط وعودة مرة واحدة فقط، وتكون صلاحية هذه التأشيرة شهرين بحد أقصى. كما يمكن تمديدها لشهر إضافي آخر مع العلم أنه في هذه الحالة يتم إضافة رسوم إضافية تقدر بحوالي 100 ريال سعودي بالإضافة لقيمة التأشيرة الأساسية. تأشيرة خروج وعودة متعددة يعتبر هذا النوع من التأشيرات، هي تأشيرات تسمح للمقيم بالسعودية الذهاب والعودة أكثر من مرة بشكل متكرر وصلاحية هذه التأشيرة ثلاثة أشهر بحد أقصى وتقدر بحوالي 500 ريال، ويمكن تمديدها لشهر آخر إضافي بإضافة 200 ريال إلى المبلغ الأول.

  • العاب اطفال للبنات
  • الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الاقامة عبر رابط منصة مقيم - موقع محتويات
  • جامعة الملك خالد الدراسات العليا
  • صور يوم عرفة
  • بنك قطر الوطنى الأهلى
  • مأكولات فصل الشتاء
  • شات فلبيني في السعودية
  • خلفيات تراثية للبوربوينت
  • الخطوط السعودية جدول الرحلات