تويتر النصر السعودي

السوبر المصري 2017

Wednesday, 14-Oct-20 15:58:02 UTC

كأس السوبر المصري 2017 بطل المسابقة: Al Ahly الأهلي مصر

الزمالك يتوج بكأس السوبر المصري على حساب غريمه الأهلي - RT Arabic

وشهدت بطولة كأس السوبر قبل لقاء الليلة مواجهة القطبين الأهلي والزمالك 6 مرات، تفوق الأحمر في 5 منها، بينما فاز الأبيض في مباراة واحدة. وكان الفوز الأخير للأهلي بالكأس في النسخة الأخيرة للبطولة، تحت قيادة رينيه فايلر، على حساب الزمالك، بقيادة الصربي ميتشو حينها، في مباراة انتهت بنتيجة 3-2 على ملعب برج العرب بالإسكندرية. في المقابل، يُعد آخر تتويج للزمالك بلقب السوبر كان في 2017 على حساب الأهلي، في المباراة التى أقيمت على ستاد محمد بن زايد -نفس ملعب مباراة اليوم- وانتهت بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي. شارك الخبر مع أصدقائك

  1. مشاهدة قناة 1 mbc بث مباشر أون لاين
  2. تحميل اغنية نتالي بديتي ايهاب امير
  3. حي المونسية في الرياض
  4. الزمالك يعيد سيناريو 2017 ويفوز بكأس السوبر المصري على حساب الأهلي - جريدة المال
  5. وزارة الصحة بالاحساء
  6. ماهو مشروع التخرج ؟ وكيف تجتازه

نادي الزمالك بطل كأس السوبر المصري للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح. 🏆💪🏻🏹 — Zamalek SC (@ZSCOfficial) February 10, 2017 بينما يحمل الأهلي، الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب بطل مسابقة كأس السوبر المصري، برصيد تسع مرات، علما بأن البطولة لم تقم في موسمي (2012 و2013)، بسبب توقف النشاط الكروي في مصر، على خلفية الظروف السياسية، التي مرت بها البلاد. في حين عانق فريق "المقاولون العرب"، كأس السوبر مرة واحدة، وحصدها على حساب الزمالك، وآخر لفريق حرس الحدود، بفوزه على الأهلي. والتقى قطبا الكرة المصرية، الزمالك والأهلي، في 4 مواجهات من قبل، في بطولة كأس السوبر المصري، حسمها الأهلي كلها لصالحه، حيث فاز المارد الأحمر باللقب على حساب القلعة البيضاء، لأول مرة عام 2003، بركلات الترجيح، ثم في عام 2008 بهدفين نظيفين، وبعدها في عام 2014، وحسمها الأهلي بركلات الترجيح (8-7)، وأخيرا العام الماضي فاز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الإمارات. المصدر: "@ONsport" نايف الكوردي تابعوا RT على

أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 10/2/2017.. الأحمر يخسر السوبر أمام الزمالك الجمعة، 10 فبراير 2017 10:46 م شهد النادى الأهلى اليوم الجمعة العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتي كان أبرزها خسارة الفريق الأحمر لكأس السوبر امام الزمالك بضربات الجزاء الترجيحية.

استقر مسئولو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، على إقامة السوبر المصري لموسم 2017-2018 بين الأهلى بطل الدورى والزمالك بطل الكأس يوم 20 سبتمبر الجارى قبل انطلاق الموسم الجديد. وترغب اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة فى إقامة السوبر المصري قبل انطلاق الموسم الجديد، خاصة أن هناك بطولة سوبر أخرى ستجمع الفريقين أيضا بعد فوز الأهلى بالدوري موسم 2018-2019 وفوز الزمالك بالكأس فى نفس الموسم بعد فوزه على بيراميدز امس بثلاثية نظيفة. اتحاد الكرة سوف يستقر على مكان إقامة السوبر خلال الساعات المقبلة بالتعاون مع الشركة الراعية للجبلاية وايضا لوائح البطولة وهو ما سيتضح خلال اجتماع اللجنة بمقر الجبلاية، وإن كانت الاتجاه الأقوى إقامته فى ملعب برج العرب نظرا لضيق الوقت مع عدم التفكير فى نقله خارج مصر، لأنه يحتاج لترتيبات أخرى وما يتبقي من الوقت لن يساعد. اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة أيضا سوف تخاطب الجهات الأمنية لتحديد والية حضور الجماهير للمباراة من اجل استثمارها لانها بين كبيرى الكرة المصرىة الأهلى والزمالك والاكثر جماهيرية فى الوطن العربى وانطلاق الموسمن الجديد بهذه المباراة وبحضور الجماهير سيكون دافع كبير لاستمراراهم فى المدرجات مع وضع الية لحضورهم وللائحة العقوبات عند خروج اي منهم عن النص.

السوبر المصري 2012.html

رياضة الوقت الأصلي انتهى بالتعادل السلبي استطاع فريق الزمالك اقتناص كأس السوبر المصري ، بعد تغلبه على منافسه الأهلي بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي. وحسم الزمالك مباراة كأس السوبر المصري لموسم 2019-2020، التى احتضنها ملعب محمد بن زايد، بمدينة أبو ظبى الإماراتية. خاض الأهلي اللقاء بتشكيل يتكون من محمد الشناوى وعلى معلول وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هانى وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي «أفشة» وحسين الشحات وجيرالدو وجونيور أجايى. بينما بدأ الزمالك بنفس التشكيل الذي خاض به مباراة السوبر الأفريقي ضد الترجي، فلعب كل من: محمد أبو جبل ومحمد عبدالشافي ومحمود علاء ومحمود حمدي «الونش» وحازم إمام وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وأشرف بنشرفي ومصطفى محمد. بدأ الشوط الأول بسيطرة أهلاوية في منتصف الملعب وسط هجمات مرتدة من الزمالك، لينتهي الشوط دون أهداف. وفي الشوط الثانى تبادل الفريقان الخطورة لكن دون فاعلية تهديفية على المرميين لينتهي الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي. وفي ضربات الجزاء الترجيحية استطاع محمد أبو جبل منح الزمالك الكأس بعد تصديه لضربتي جزاء من محمد هانى وأليو بادجي البديل.

كأس السوبر المصري 2016 بطل المسابقة: El Zamalek الزمالك مصر

تاريخ النشر: 10. 02. 2017 | 18:24 GMT | آخر تحديث: 10. 2017 | 19:22 GMT | الرياضة AFP KARIM SAHIB تابعوا RT على أحرز نادي الزمالك لقب بطل كأس السوبر المصري لكرة القدم، بفوزه على غريمه التقليدي الأهلي، بركلات الترجيح (3-1)، في لقاء "الكلاسيكو"، الذي جمعهما، الجمعة 10 فبراير/شباط، في الإمارات. وحسم فريق الزمالك نتيجة المباراة لصالحه بركلات الترجيح، التي احتكم الفريقان إليها مباشرة، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، من دون أهداف، على ملعب "محمد بن زايد"، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي. ولم يهدر لاعبو الزمالك أي ركلة ترجيحية، وسجل ثلاثية القلعة البيضاء، في سلسلة ركلات الترجيح كل من، باسم مرسي، وأسامة إبراهيم، وأحمد رفعت، على الترتيب. بينما أضاع لاعب الأهلي، مؤمن زكريا، ركلة الترجيح الأولى، وترجم زميله أحمد حجازي، الركلة الثانية إلى هدف يتيم للمارد الأحمر، وذلك قبل أن يهدر، زميلاه صالح جمعة، وحسام غالي، الركلتين الثالثة والرابعة على التوالي. وتوج الزمالك، بطل كأس مصر في الموسم الماضي، بلقب كأس السوبر المصري، للمرة الثالثة، وثأر، بذلك من الهزيمة التي مني بها أمام بطل الدوري، الأهلي، الذي توج بلقب النسخة الماضية، على حساب القلعة البيضاء، بفوزه عليه آنذاك في النهائي الذي أقيم، على ملعب "محمد بن زايد"، في أبو ظبي، أيضا.

السوبر | شاهد.. السوبر يكشف كواليس رفض الفيفا وضع مصر في التصنيف الأول - video dailymotion